جاليري بالعربي .. واحياء التراث الانساني
سبتمبر28

altجاليرى بالعربى يقدم مجموعة من الغرف، قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية، اليدوية الصنع المستوحاة من تراث غني وتقاليد عريقة مثل الطراز العربى، النوبى، الريفي، والبدوى والذي يتناسب مع اساليب التصاميم الحديثه والكلاسيكيه او اي من اساليب التصاميم المختلفه.                                                                           

مجموعة الأكسسوارات التي يقدمها "جاليري بالعربي" تشتمل على كل ما له علاقة بأدوات المطبخ ومائدة الطعام واللوحات الجدارية والمرايات والسجاد والأكسسوارات المختلفة بألوان متنوعة تثري وتضيف قيمة جمالية لديكور البيت .

جاليري بالعربي هو المصدر للابداع من المنتجات المستوحاه من التراث والحرف التقليديه والتي تضفي لمسات من الاناقه والجمال للبيت.

كمان "جاليري بالعربي بيقدم وحدات الإضاءة النحاسية المليئة بالزخارف العربية والإسلامية والمطعمة بالزجاج الملون، والبلاطات الخزفية والخدديات المكسوة بقماش الخيامية والكليم العربي
. 

استوحيت التصاميم لمجموعة الغرف والأكسسوارات والديكورات المنزلية التي يقدّمها "بالعربي" من تراث غني وتقاليد عريقة. منتجات بالعربى معمولة بحرفية و مهارة واتقان تدل على خبرة كبيرة فى مجاله.
 

واخيرا لو بتفكرى تعملى غرفة مميزة وافكار جديده وغير تقليديه في بيتك، أو شاليهك، لازم تزوري جالريهات "بالعربى" وفي الجاليري هتلاقي متخصصين مبدعين لديهم أفكار مبتكرة وتصميمات تناسب ذوقك.

 


وسام سالم



إضافة تعليق

التعليقات

إضافة تعليق

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.



استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل
preload preload preload