معرض العقارات الدولي 2015: "دائرة المناطق العقارية الساخنة في اتساع مطرد توازياً مع النمو القوي في القطاع العقاري"
أكتوبر22

مناطق جديدة تدخل دائرة الطلب العالي في دورة المعرض القادمة من 30 مارس الى 1 ابريل 2015

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أكتوبر 2014: قال منظمو معرض العقارات الدولي 2015 أن إمارة دبي تشهد توسعاً في دائرة المناطق الساخنة مع دخول العديد من المناطق ضمن أعلى معدلات الطلب على الوحدات العقارية بعد أن كانت هادئة نسبياً في السنوات الماضية.

وبينما تستحوذ مناطق مثل وسط مدينة دبي والخليج التجاري ونخلة الجميرا ودبي مارينا على اهتمام في قطاع عقارات دبي، تدخل مناطق جديدة ضمن دائرة المنافسة حيث من المتوقع أن يسّلط الضوء عليها خلال المعرض على مدار ثلاثة أيام.

وتوقع داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة "الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات" المنظمة لمعرض العقارات الدولي الذي سيعقد بين 30 مارس – 1 أبريل 2015، أن يحافظ القطاع على وتيرة النمو السريعة على اعتبار أن الطلب لا يزال يفوق العرض، الأمر الذي يشرع الباب لمزيد من فرص الاستثمار للمستثمرين العقاريين.

ووفقاً للشيزاوي، فإن ما يميز معرض العقارات الدولي ويجعله فريداً من نوعه أنه يوفر امكانية شراء العقارات للمستخدم النهائي مباشرة مع امكانية تخليص الاجراءات على أرض المعرض. وقد نجح منظموه بجعله منصة لتجزئة العقارات لكافة أنواع المشترين لكونه يوفر سلاسة وراحة في عملية الشراء توازي تلك التي يحصل عليها أي مشتري في محل تجزئة تجاري عادي.

ويشير خبراء إلى أن دبي تواصل تقديم أداءاً جيداً عالمياً في معدلات العائد على الاستثمار وعائدات الإيجار في القطاع العقاري، مدعومة بتشريعات قانوينة قوية.

وأضاف الشيزاوي: "إن تصنيف المناطق الساخنة في العقارات يعتمد بشكل رئيس على معدلات الطلب فيها من مختلف أنواع المشترين. وسيحتضن معرض العقارات الدولي شركات رائدة تمتلك العديد من المشاريع في مناطق دبي العقارية الساخنة، بالإضافة إلى العديد من الشركات الأخرى التي وافقت على تخصيص عروضاً مميزة تزامناً مع انتهاء الربع الأول من العام 2015".

ويتزامن معرض العقارات الدولي 2015 مع ملتقى الاستثمار السنوي 2015 واللذان سيستقطبان شريحة واسعة من الزوار التجاريين. ويشارك في دورة هذا العام من معرض العقارات أكثر من 300 عارض.

وقال الشيزاوي: "إن نضوج القطاع والاستقرار المثالي في عقارات دبي سيسهم بلا شك في استقطاب المزيد من المشترين والمستثمرين. ونتوقع أن تتم العديد من الصفقات التجارية على أرض المعرض مباشرة. وسيكون المعرض أيضاً منصة لإطلاق مشاريع جديدة وعقد سلسلة من الشراكات الرائدة بين مزودي الخدمة في هذا القطاع".

وأضاف: "ندعو أصحاب الميزانيات المحدودة لزيارة المعرض في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض والتعرف على عروض استثنائية بعضها شامل لبرنامج أقساط مريح جداً".

وفي معرض تعليقه على المشاركات الدولية، قال الشيزاوي بأن الثقة العالية بسوق عقارات دبي والوضوح والشفافية والتسهيلات الاستثمارية تفتح شهية الشركات الدولية لتعزيز تواجدها في المعرض، وهذا ما ينعكس بشكل واضح في تحقيق المعرض لأعلى معدلات المشاركات الدولية في الدورة القادمة.

 

واختتم الشيزاوي: "ندعو المستثمرين والمطورين والممولين والمهندسين المعماريين والاستشاريين في القطاع العقاري والبناء لزيارة معرض العقارات الدولي ومواكبة أحدث اتجاهات السوق وكذلك لقاء صناع

القرار في هذه الصناعة".

altalt



إضافة تعليق

التعليقات

إضافة تعليق

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.



استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل
preload preload preload