المونت جلالة - السخنة يضع معايير جديدة لمفهوم المنتجعات السياحية في مصر
سبتمبر15

 

 

 

تطوير مصر تطلق المرحلة الأولى من مشروعها الرائد باستثمارات  تبلغ  2 مليار جنيه

 القاهرة في 9 سبتمبر 2015- أعلنت شركة تطوير مصر اليوم عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروعها الرائد "المونت جلالة - السخنة"، والذي يُعد من أكبر المشروعات متعددة الاستخدامات في العين السخنة. تبلغ الاستثمارات المبدئية للمشروع 250 مليون دولار، يبدأ تسليم المرحلة الأولى بحلول عام 2019، حيث من المتوقع الانتهاء من تطوير المشروع بالكامل الذى يضم أكثر من 5000 وحدة خلال 10 سنوات من الآن.  في نفس الإطار، من المنتظر أن يصبح مشروع المونت جلالة من أهم الوجهات السياحية على المستويين المحلي والعالمي، حيث يوفر باقة متكاملة من الأنشطة والاختيارات، انطلاقا من رؤية شركة تطوير مصر في تصميم المنتجع، بحيث يتحقق التكامل بين الجمال الساحر لمنطقة جبال الجلالة بالعين السخنة، والتصميم المعماري المبتكر للمشروع.

 

يُقام منتجع المونت جلالة بمنطقه جبال الجلالة بالعين السخنة، ويشغل مساحة 2.2 مليون متر مربع. يضم المونت جلالة 3 مناطق ترفيهيه رئيسية يتسم كل منها بطابع فريد، لمنح تجربة ترفيهية غير مسبوقة لمحبي الطبيعة والراغبين في ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة.  وبالإضافة لذلك، يتمتع المنتجع بموقعه الرائع، حيث يبعد نصف ساعة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع أسفل مدينة الجلالة التي تم الإعلان عن إقامتها مؤخراً، وهو ما يجعل المونت جلالة واحداً من أهم المشروعات العقارية بمنطقة خليج السويس.

 

وتعليقاً على أهمية المشروع، قال الدكتور/ أحمد شلبي- العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر: "نلتزم في تطوير مصر ببناء مشروعات عقارية تمنح عملائنا قيم ومزايا جديدة، ولذلك تعمل الشركة على تقديم منتج عقاري غير تقليدي.  إنّ المفهوم المعماري لمشروع المونت جلالة يتلخص في توفير بدائل عقارية فريدة من نوعها تعمل على تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائنا من المقيمين والزائرين.  وبشكل مبسط، نريد لعملائنا الاستمتاع بالحياة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.  ومع الأخذ في الاعتبار تلك المفاهيم الجديدة، يتضمن المشروع العديد من الخصائص والمزايا المبتكرة، التي ستوفر جميع متطلبات عملائنا المختلفة وتمنحهم القيمة المضافة التي تتميز بها مشروعاتنا".

 

يقام مشروع المونت جلالة طبقاً لأرقى معايير الجودة العالمية، حيث يتم تطوير المشروع بالتعاون مع كبرى الشركات المحلية والعالمية الرائدة، بما في ذلك المكتب الهندسي الإيطالي العالمي 5+1AA.  ويتحدث المهندس/ جيانلوكا بيلوفو- المدير الفني والمتحدث الرسمي والشريك في 5+1AA عن التعاون مع شركة تطوير: "إنّ المُخطط العام لمشروع المونت جلالة، والذي تم تصميمه بكل عناية، يتضمن 3 مناطق رئيسية لممارسة الأنشطة المختلفة والاستمتاع بالترفيه، حيث تم إقامة كل منطقة على ارتفاع مختلف.  والمناطق الثلاثة هي منطقة البحر، والمنطقة الوسطى والمنطقة المرتفعة.  ويتم تطوير كل منطقة من المناطق الثلاثة بحيث نستثمر الجمال الطبيعي الفريد الذي يميز كل منها.  لذا تتمتع كل منطقة بتصميم معماري مختلف يعكس الجو العام للمنطقة وأهم العناصر الطبيعية التي تميزها.  وقد تم الربط بين المناطق الثلاثة بشكل سلس، عن طريق لمسات معمارية حديثة تنتشر داخل المونت جلالة"

 

وتتميز كل منطقة من مناطق المشروع الثلاث بمسطحاتها النباتية الخضراء المميزة.  وتركز المنطقة الأولى في مستوى البحر على الشاطئ والسباحة والرياضات المائية، كما تضم مخيم الشاطئ ومركز للاستكشافات البرية والبيئية، إلى جانب مجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة.  أما المنطقة الوسطى فتمثل منطقة الأنشطة الثقافية والرياضية وتضم مركز للآثار ومتحف لتاريخ الانسان الأول وحدائق بستانية إلى جانب أول ملعب لجولف القدم فى المنطقة بالإضافة إلى مجموعة من الملاعب.  وفي قمة المشروع تقع المنطقة المرتفعة والتي تضم مركزاً للتوازن الروحى والبدنى يقدم جلسات تدريب تمنح العميل الراحة والاسترخاء وتساعده على التأمل والتخلص من التوتر، بالإضافة لخدمات أخرى متنوعة.  كذلك يمكن للعملاء التمتع بممارسة الأنشطة الرياضية المليئة بالإثارة والتشويق التى توفرها الشراكة مع شركةRock N Rope  التى يمتلكها عمر سمره، مثل تسلق الجبال والهبوط على الأسلاك المعلقة وتسلق الصخور الوعرة وغيرها.

 

والجدير بالذكر أن شعبية العين السخنة زادت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت من أهم المناطق الجاذبة للاستثمارات العقارية في مصر، كما إنّ سهولة الوصول للعين السخنة من مناطق شرق وغرب القاهرة، من خلال الطريق الدائري حول القاهرة بطول 370 كم أو طريق القطامية السريع الذي يتميز بأربع حارات مرورية، يتيح الوصول إلى المونت جلالة خلال ساعة فقط ، وهو الامر الذي يجعل المنتجع مشروع سكني دائم لكل عملائنا.

 

نبذة عن شركة تطوير مصر

تأسست شركة تطوير مصر عام 2014 وهي شركة عقارية مصرية مساهمة تعتمد على الخبرات العقارية والصناعية الكبيرة لمؤسسيها وحملة أسهمها.  فمن بين مؤسسي الشركة الرئيسيين مجموعة عرفة ومجموعة داود ومجموعة الأهرام، وهي من كبرى مؤسسات الأعمال الصناعية في مصر، كما تتمتع الشركة بالخبرات الفنية والإدارية التي تحتاجها لتنفيذ رؤيتها في التطوير العقاري، وهي الرؤية المتمثلة في تقديم قيمة للسوق العقارى من خلال إقامة مشروعات سكنية متعددة الاستخدامات تعتمد على تصميمات معمارية حديثة وراقية داخل بيئة تتميز بالمناظر الطبيعية والمسطحات الخضراء الواسعة.    

 

لقد تضافرت الخبرات المتنوعة لحملة الأسهم في تحقيق الشركة لأعلى معايير التميز في كافة مراحل تطوير المشروعات التي تنفذها، بداية من مرحلة التصميم المعماري ووصولاً للإنشاءات وتصميم المسطحات الخضراء، ووضع مزيج الخدمات وإقامة المنشآت الخاصة بممارسة الهوايات والأنشطة المتنوعة.  وتتميز تطوير مصر بقدرتها على ممارسة كافة الأنشطة التي يتضمنها قطاع التطوير العقاري بكل كفاءة، من خلال رؤيتها المبتكرة للمنتجعات وتطوير المجتمعات السكنية المتكاملة. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا: www.tatweermisr.com

عنوان البريد الإلكترونى: amany.aboulfetouh@wayakcomm.com

 



إضافة تعليق

التعليقات

إضافة تعليق

التعليقات تحتاج لموافقة صاحب المدونة لنشرها.



استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل
preload preload preload